الثلاثاء، 31 يناير 2017

مباراة ليفربول وتشيلسي 31 / 1 / 2017 الدوري الانجليزي

توقيت ماتش تشيلسي وليفر بول مباشر موعد مباراة تشيلسي وليفربول يستقبل فريق ليفربول اليوم الثلاثاء 31-1-2017 على ملعب “أنفيلد” فريق تشيلسي متصدر الدوري الأنجليزي في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي. بعد أسبوع من اخفاق ليفربول في بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية وخروجة من منافسات البطولتين ، ويتطلع ليفربول لاستعادة توازنه واستعادة نغمة الانتصارات ، لكنه يخوض مباراة صعبة للغاية امام تشيلسي وقد تراجع ليفربول الى المركز الرابع بفارق 10 نقاط عن تشيلسي بعد ان اخفق في تحقيق الفوز في اخر ثلاث مباريات متتالية في الدوري
حيث تعادل أمام سندرلاند ومانشستر يونايتد وتلقى خساراة أمام سوانزي سيتي ولم يحقق ليفربول سوى فوز واحدا في 8 مباريات خاضها في شهر يناير الجاري، ومني بثلاث هزائم على ملعبه خلال آخر 8 أيام.اثنتان منها أمام ساوثهامبتون في الدور قبل النهائي من كأس رابطة المحترفين الأربعاء الماضي، وأمام وولفرهامبتون في دور الـ32 من كاس الاتحاد الإنجليزي .وفي حالة خسارة ليفربول أمام تشيلسي على ملعب “أنفيلد” في مباراة الغد، ستكون أطول سلسلة هزائم متتالية لليفربول على ملعبه منذ 1923.
وقال جو جوميز، مدافع ليفربول “عندما لا تأتي نتيجة في صالحك، كل ما تريده حينئذ أن تصحح المسار بأسرع شكل ممكن”.وأضاف “لدينا الفرصة لتصحيح المسار من خلال مباراة يوم الثلاثاء، لكننا في الوقت نفسه يجب علينا محاولة تفادي الضغوط الشديدة، رغم أن الضغوط قائمة بالفعل، من أجل تحقيق الفوز”.
وكان ليفربول قد فاز على تشيلسي 2-1 في ارضة بملعب “ستامفورد بريدج” في سبتمبر/ الماضي، ورد البلوز بعدها بتحقيق 15 انتصارا خلال 17 مباراة بالدوري.
ويحتل تشيلسي صدارة جدول ترتيب البريمييرليج برصيد 55 نقطة، فيما يتواجد أرسنال في المركز الثاني برصيد 47 نقطة، بينما يحل ليفربول رابعا برصيد 45 نقطة.

بطاقة المباراة 


الفريقين : ليفؤبول Vs تشيلسي 

البطولة : الدوري الانجليزي


ملعب المباراة : الانفيلد

حكم المباراة : مارك كلاتينجبيرج


الاسبوع : 23 

انتهت مباراة الذهاب بفوز ليفربول 2/1 


معلق المباراة رؤوف خليف



القنوات الناقلة : beIN SPoRTs HD2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق